شركة مُلكيّة للاستثمار تفتتح سوق حطين

دشنت شركة مُلكيّة للاستثمار سوق حطين أحد مشاريع صندوق مُلكيّة لتطوير المجمعات التجارية العقاري وافتتح المستأجر الرئيسي “أسواق التميمي” فرع أسواق التميمي بالسوق في نفس اليوم، ويقع سوق حطين بموقع متميز وحيوي بالقرب من تقاطع طريق الأمير محمد بن سعود بن مقرن باتجاه الشرق مع تقاطع طريق الأمير تركي الأول باتجاه الشمال بحي حطين الذي يُعد من الأحياء المميزة شمال مدينة الرياض.

الأرض المقامة عليها المشروع بمساحة 7,766 متر مربع ومساحة البناء الإجمالية 9,556 متر مربع، ويتكون سوق حطين من طابقين قبو كمواقف سيارات وأرضي كوحدات للتأجير تتمثل في سوبر ماركت بالإضافة إلى 20 معرض تجاري، وقد بلغت نسبة التأجير الإجمالية 70% تقريباً من الوحدات التأجيرية بالسوق. ويوجد بالسوق العديد من الأنشطة المتنوعة كأسواق التميمي ومطاعم ومقاهي وبصريات.

 

سوق حطين هو آخر عقارات صندوق مُلكيّة لتطوير المجمعات التجارية العقاري والذي تم التخارج الجزئي لعدة عقارات من الصندوق بعوائد تجاوزت نسبة 20% وتم صرف التوزيعات لملاك الوحدات وقتها وسوف يتم التخارج من آخر عقارات الصندوق “سوق حطين” وذلك من خلال عرضه على المستثمرين الذين يرغبون في فرص عقارية مدرة للد خل ومميزة كسوق حطين.

نعتز بخدمتك ... على الرحب والسعة