فريق العمل

تؤمن مُلكيّة بأن المورد البشري هو الاستثمار الحقيقي المولد للعائد الاستثنائي الذي تطمح إليه، لذا فقد وضعت في صميم استراتيجيتها ما يضمن استقطاب الكفاءات المؤهلة لإضافة القيمة لأعمال الشركة وتوفير البيئة المهينة المحفزة على الولاء والإبداع وإتاحة وسائل التطوير المستمر

يتكون فريق العمل لدى ملكية من نخبة من المتخصصين في قطاع الخدمات المالية والاستثمارية من ذوي الخلفيات العلمية والعملية والمهنية المميزة بالإضافة إلى تمتعهم بخبرات واسعة في مجالات إدارة الأصول، وإدارة الثروات، والمصرفية الاستثمارية.

 

فريق العمل 

منيرة الدوسري – الرئيس التنفيذي

15 عاماً من الخبرة في الخدمات المصرفية وإدارة الأصول، حيث انطلقت مسيرة منيرة الدوسري من البنك السعودي الفرنسي وذلك من عام 2004 الى 2006، ومن ثم عملت الدوسري في مجال الاستثمار في إدارة الاصول لدى السعودي الفرنسي كابيتال خلال الفترة (2006-2018) حيث شغلت منصب رئيس إدارة استثمارات الاسهم في عام 2017، وفي عام 2018 تقلدت الدوسري منصب الرئيس التنفيذي لشركة ملكية للاستثمار.

حصدت منيرة الدوسري على العديد من جوائز تميز الأداء في سوق الأسهم السعودي على الصعيدين المحلي والعالمي.

الدوسري حاصلة على شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية عام2012، ودبلوم في الأعمال المصرفية عام 2004، وفي عام 2013 حصلت على رخصة المحللين المعتمدين CFTE من منظمة IFTA.

 

محمد ناصر العريفي – الرئيس التنفيذي للاستثمارات

يمتلك محمد  أكثر من 14 عاماً من الخبرة الإقليمية  والعالمية في أسواق المال  الإستثمار. قبل انضمامه لشركة ملكية للاستثمار كان يعمل مع مؤسسة التمويل الدولية ( مجموعة البنك الدولي ) في تركيا والولايات المتحدة  في تغطية  استثمارات المجموعة  في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى محفظة Fintech العالمية ضمن مجموعة الأسواق المالية.
يتمتع محمد أيضًا بخبرة واسعة على المستوى المحلي مع التركيز بشكل أساسي على أسواق الأسهم والاستثمار البديل.

محمد حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية، وماجستير  إدارة الأعمال من جامعة  HEC باريس في فرنسا.

 

 

نعتز بخدمتك ... على الرحب والسعة