لماذا ملكية؟

مجلس إدارة ذو خبرة

يتكون مجلس إدارة شركة مُلكية من نخبة من رجال الأعمال والمهنيين ممن يملكون خبرة واسعة في نطاق الأعمال بالإضافة الى إنجازاتهم الملحوظة في عدة قطاعات منها: الاستثمارات المالية، التطوير العقاري، الخدمات الصحية بالإضافة الى التعليم والطاقة والتجزئة.

مجموعة من ريادي الأعمال على مستوى رفيع من المعرفة وممن سجلوا ناجحات عبر مجموعة واسعة من القطاعات مثل الاستثمارات المالية، والتطوير العقاري، والخدمات الصحية بالإضافة الى التعليم والطاقة والتجزئة.

فريق عمل مؤهل

يتكون فريق الإدارة لدينا من نخبة من المتخصصين في قطاع الخدمات المالية والاستثمارية، من ذوي الخلفيات العلمية والعملية والمهنية المميزة بالإضافة إلى تمتعهم بخبرات واسعة في مجالات إدارة الأصول، وإدارة الثروات، والمصرفية الاستثمارية. كما تعمل الشركة، وبشكل مستمر، على تحفيز وتمكين موظفيها للإبداع في ابتكار المنتجات والحلول الاستثمارية الملائمة وطبيعة عملائها.

خبراء في الممارسات المالية مثل إدارة الأصول، وإدارة الثروات والخدمات المصرفية الاستثمارية ، لدينا فريق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا مع ثروة من الخبرة العملية.

التخصص

نركّز على منتجات محددة تم اختيارها بعناية على أساس دراسات وأبحاث للسوق والمنافسين ولرغبات المستثمر المتجددة، إن هذا التركيز يساعدنا على تطوير قدراتنا بشكل مستمر في هذه المجالات لتقديم منتجات إبداعية مميزة لعملائنا والسوق ككل

مسار التعلّم

نعمل على الاستفادة من تجارب الشركات المثيلة والنجاحات المحققة محلياً وعالمياً في المجال المالي والاستثماري مع التركيز على وظيفة تطوير المنتجات والبحوث السوقية.

نظام الحوكمة

نحن نؤمن في مُلكيّة بأن الحوكمة الجيدة هي أحد أهم عناصر النجاح والاستمرارية على المدى الطويل. فنحن نلتزم بأقصى مستويات الشفافية في مجلس إدارتنا لتعزيز علاقاتنا مع عملائنا، وشركائنا في العمل، ومساهمينا، ودائنينا، وموظفينا لبناء الثقة والاعتمادية التي نطمح لها.

نحن نتمتع بحوكمة قوية لدعم نجاحنا وموثوقيتنا على المدى الطويل، والتي تولد الثقة لنا من عملائنا وشركاء الأعمال والمساهمين والدائنين والموظفين.

علاقات إيجابية

نحرص على الاحتفاظ بعلاقة إيجابية تكاملية مع الجهات المشرّعة، العملاء، الشركات المنافسة والمجتمع ككل. إن هذه العلاقات تساهم وبشكل فاعل في تحقيق أهداف الشركة ورؤيتها على المدى الطويل.

ونحن نعمل عن كثب وبشكل استباقي مع السلطات التنظيمية والعملاء والمنافسين والمجتمع ككل، لبناء العلاقات التي تساهم في تحقيق أهدافنا ورؤية طويلة الأجل.

الملائمة المالية

نحرص وبشكل مستمر على تعزيز المركز المالي للشركة وتحقيقها مستوى ملائم من رأس المال والعائد في ضل الالتزام بقواعد الكفاية المالية المعتمدة من الجهات المشرعّة، وذلك لضمان الاستمرارية في تقديم المستوى المأمول من الجودة في الحلول الاستثمارية التي نطورها.

ونحن نراقب باستمرار مستويات رأس المال والاحتياطيات والعائدات للمستثمرين لضمان التزامنا بالتوصيات التنظيمية من أجل توفير أعلى معايير الجودة في جميع الحلول الاستثمارية التي نطورها.

الالتزام وإدارة المخاطر

مُلكيّة شركة استثمارية تدار باحترافية، تعمل وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية، وتولي أهمية قصوى لهذه المبادئ. وإلى جانب التزامنا بمبادئ الشريعة الإسلامية، فإننا نلتزم التزاماً صارماً بالأنظمة والتعليمات ومتطلبات الجهات التنظيمية والتشريعية المختلفة التي تشرف على أعمالنا. كما نولي اهتماماً عالياً لعملية إدارة المخاطر والتي تعتبر من العناصر الأساسية لنجاح إدارة الاستثمار. ونبني استراتيجياتنا الاستثمارية بحيث تتكامل مع المبادئ السليمة لإدارة المخاطر، ويتم بشكل مستمر، تحديد وقياس المخاطر المصاحبة لكل محفظة استثمارية وإدارتها من أجل احتوائها.

نعتز بخدمتك ... على الرحب والسعة